recent
أخبار ساخنة

العقارات في تركيا - دليل شراء العقارات في تركيا

الصفحة الرئيسية

العقارات في تركيا - دليل شراء العقارات في تركيا


 هل تفكر في شراء عقار في تركيا؟ ستساعدك هذه المقالة التثقيفية على فهم سوق العقارات في تركيا بالإضافة إلى إعطائك نظرة ثاقبة لعملية الشراء لشراء عقار في تركيا.


نظرة عامة


سوق العقارات التركي


تاريخيًا ، كان من المستحيل تقريبًا في معظم الحالات أن يقوم مواطن أجنبي بشراء عقارات في تركيا. في الواقع ، حافظت تركيا في معظمها على حظر شامل تقريبًا على الرعايا الأجانب الذين لديهم القدرة على شراء وامتلاك العقارات مباشرة في ذلك البلد.


في عام 2003 ، قامت الحكومة التركية بتحرير القوانين المتعلقة بملكية العقارات في ذلك البلد. الخطوات الفعلية التي اتخذتها الحكومة التركية لتحرير قوانين ملكية العقارات في ذلك البلد فيما يتعلق بالرعايا الأجانب ستتم مناقشتها بمزيد من التفصيل لاحقًا.


مع تحرير قوانين العقارات في تركيا ، بدأ عدد متزايد من الأجانب بإلقاء نظرة ثانية على الاحتمالات والفرص الموجودة عندما يتعلق الأمر بالعقارات في ذلك البلد.


الاستثمار العقاري في تركيا


فقط في العامين الماضيين كان هناك أي تحرك حقيقي فيما يتعلق بالاستثمار من قبل الرعايا الأجانب في العقارات التركية. بالطبع ، السبب الرئيسي في أن هذا تطور في الآونة الأخيرة هو حقيقة أن القوانين التركية المتعلقة بالملكية الأجنبية للعقارات كانت مقيدة للغاية حتى السنوات القليلة الماضية.


على أي حال ، يتجه عدد متزايد من المستثمرين الأجانب نحو تركيا عندما يتعلق الأمر بالاستحواذ على العقارات. بينما لا يوجد بالتأكيد تدفق للأموال الأجنبية التي يتم استثمارها في العقارات التركية في هذا المنعطف ، فإن المزيد والمزيد من المستثمرين الأجانب يلقون نظرة فاحصة على فرص الاستثمار العقاري المتاحة الآن في تركيا.


مع ذلك وفهمه ، يؤكد العديد من محللي الصناعة أن الوقت الحالي هو الوقت المثالي للمواطن الأجنبي لاتخاذ خطوات نحو الاستثمار في العقارات في تركيا. مع انضمام تركيا إلى الاتحاد الأوروبي ، ستكون تركيا قادرة على جني العديد من الفوائد الاقتصادية المصاحبة لكونها جزءًا من الاتحاد الأوروبي. من المحتمل أن يترجم هذا بشكل إيجابي للرجال والنساء الذين استثمروا في العقارات في ذلك البلد.


العقارات السكنية في تركيا - عقارات عائلة واحدة


مع تخفيف القوانين التركية التي تحكم الملكية الأجنبية للعقارات ، يقوم بعض الأجانب الآن بإلقاء نظرة على احتمالية شراء العقارات السكنية في ذلك البلد. في حين أن حركة الرعايا الأجانب نحو شراء العقارات السكنية في ذلك البلد لم تكن ساحقة في هذا المنعطف ، هناك عدد متزايد من الأجانب الذين يشترون العقارات السكنية في تركيا مع مرور كل شهر.


تقع معظم العقارات السكنية التي يتم شراؤها في تركيا من قبل الرعايا الأجانب في المزيد من مجتمعات المنتجعات في تلك الدولة.


العقارات السكنية في تركيا - شقق سكنية


عندما يتعلق الأمر بشراء العقارات السكنية في تركيا ، فإن الشقق هي بمثابة استثمارات قوية بدأ الناس من الدول الأخرى في شرائها للحصول على موطئ قدم في سوق العقارات السكنية التركية. هناك مجموعة واسعة من أنواع الشقق المختلفة المتاحة للبيع في تركيا في هذا الوقت. على سبيل المثال ، هناك عقارات راقية للغاية وفاخرة. في الطرف الآخر من الطيف ، هناك وحدات ذات أسعار معتدلة ومناسبة للرجال والنساء الذين يجدون أنفسهم يجدون جزءًا من العام في تركيا في مجال الأعمال التجارية ويريدون إقامة ثانية لوقتهم في البلد.


عقار للعطلات في تركيا


أحدث حركة حدثت نتيجة لتحرير قوانين الملكية العقارية في تركيا هي ظهور رعايا أجانب يقومون بشراء عقارات سكنية لاستخدامها في الإجازات. (ستتم مناقشة المزيد من المعلومات حول تحرير القوانين التي تحكم الملكية الأجنبية للعقارات بعد قليل).


مع دخول تركيا إلى الاتحاد الأوروبي ، يقوم عدد متزايد من الأوروبيين بفحص الدولة كموقع للسفر لقضاء العطلات. تاريخياً ، لم تكن تركيا وجهة مفضلة بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالسفر لقضاء العطلات من قبل الأوروبيين. بشكل عام ، كان الشيء نفسه ينطبق على السياح من العديد من الأماكن الأخرى حول العالم.


ومع ذلك ، في السنوات الأخيرة ، حدد المزيد والمزيد من الأجانب تركيا كوجهة سياحية محددة. بالإضافة إلى ذلك ، اتخذ المسؤولون الحكوميون الأتراك بالإضافة إلى رجال الأعمال والمدنيين خطوات قوية نحو الترويج لتركيا كوجهة سفر وقضاء عطلة.


بسبب هذه الحركة ، يقوم الآن عدد كبير من الرجال والنساء بشراء مساكن للعطلات في شكل شقق وفيلات وأنواع أخرى من المنازل في تركيا. لأول مرة ، يقوم بعض الأجانب بشراء عقارات سكنية في تركيا يستخدمونها لاحتياجات السفر الخاصة بهم. في المقابل ، يستدير هؤلاء الأشخاص أنفسهم ويتركون هذه المساكن لأشخاص آخرين خلال تلك الأوقات

google-playkhamsatmostaqltradent