recent
أخبار ساخنة

3 خطوات بسيطة لمعرفة كيفية شراء البيتكوين

الصفحة الرئيسية

3 خطوات بسيطة لمعرفة كيفية شراء البيتكوين


 هل تريد شراء بعض عملات البيتكوين المشفرة ولكنك لا تعرف كيفية القيام بذلك؟ لقد أجريت بحثك عن Bitcoin ، فأنت تعرف ما هو وكيف يعمل والآن تريد أن تبدأ. اليوم سأقدم لك دليلًا تفصيليًا حول كيفية شراء البيتكوين!


شراء البيتكوين سهل. هناك بعض الخطوات البسيطة التي يجب عليك اتباعها للبدء في كيفية شراء البيتكوين.


الخطوة الأولى ، شراء البيتكوين يعني امتلاك حساب خاص بك. عند إنشاء حساب ، تحصل على محفظة رقمية على الفور. بمجرد تسجيل الدخول ، انقر فوق الزر "شراء بيتكوين" أعلى الموقع. أدخل المبلغ الذي ترغب في دفعه بعملتك المحلية وحدد طريقة الدفع الخاصة بك. من بطاقات الهدايا إلى التحويلات المصرفية ، ستجد بالتأكيد الخيار الذي يناسبك.


عند الانتهاء من كل ذلك ، انقر فوق بحث وستفتح صفحة العروض. هنا يمكنك الاطلاع على قائمة الموردين وتفاصيلهم مثل اسم المستخدم والبلد ومقدار التعليقات الإيجابية وطريقة الدفع.


ابحث عن عرض يعجبك وانقر فوق شراء. سيقودك هذا إلى صفحة عرض فردية. بمجرد قراءة شروط عرض البائع ، أدخل مبلغ البيتكوين الذي ترغب في شرائه وانقر فوق شراء. سيؤدي هذا إلى فتح التجارة مع التعليمات ومربع الدردشة.


عندما تبدأ التجارة ، يتم تحويل عملات البيتكوين الخاصة بالبائع تلقائيًا إلى الضمان الآمن لشركة Paxful وفي هذه المرحلة ، لا يمكن للبائع إلغاء الصفقة. يمكن للمشتري فقط إلغاء الصفقة في أي لحظة وسيتم تحويل عملات البيتكوين من الضمان إلى محفظة البائع.


اتبع جميع التعليمات للتجارة الناجحة. أرسل الملفات والمستندات المطلوبة وقم بالدفع. بمجرد الانتهاء من كل ذلك ، انقر فوق الزر "لقد دفعت". إذا لم يقم المشتري بالدفع ولم يتم وضع علامة على أنه تم إكمال السداد خلال الإطار الزمني لنافذة الدفع ، فسيتم إلغاء الصفقة وإعادة عملات البيتكوين إلى محفظة البائع.


عندما يتحقق كل من المشتري والبائع من أن المعاملة قد تم تأكيدها واستيفاء جميع الشروط ، سيتم تحرير الأموال في محفظتك.


الآن ، لقد حصلت على بيتكوين الأول الخاص بك!


إذن هذه هي الطريقة التي تشارك بها في البدء في شراء Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى. قد يكون هذا هو أسهل طريقة للذهاب. إنه الأكثر شعبية مع الكثير من الأحجام ، والكثير من السيولة التي تعني مقالات عن اللياقة الصحية ، والكثير من المشترين والبائعين. لا داعي للقلق بشأن نفاد المشترين والبائعين في أي وقت قريب عندما يتعلق الأمر بعملة البيتكوين


أفضل خمس نصائح لبيتكوين (BTC) المستثمرين الجدد

نمت Bitcoin بشكل جيد في عالم العملة المشفرة في السنوات القليلة الماضية ، ويظهر العديد من الناس اهتمامهم بصناعة التشفير هذه. تقول معظم الأبحاث والدراسات أن البيتكوين أكثر شيوعًا وقد يكون مفيدًا لمعظم الناس اليوم. علاوة على ذلك ، في هذا ، يجب أن تكون خادعًا ، وله مخاطره ، وإذا لم تكن على علم بذلك ، فقد تخسر الكثير. إذا كنت مستثمرًا جديدًا في البيتكوين (BTC) ، فهناك بعض الأشياء الرئيسية التي يجب أن تعرفها ويتعين عليك القيام بها قبل أن تبدأ.


1. قم بأبحاثك


قبل الاستثمار في Bitcoin ، من الضروري إجراء بعض الأبحاث حول Bitcoin. لا يجب أن تستثمر في أي شيء قبل أن لا تفهمه. افهم المفهوم ، وكيف يعمل ، واعرف الاحتمالات قبل أن تخسر أموالك ، دعنا نعتبرها أيضًا مخاطرة. خذ وقتك الخاص في تعلم الأساسيات وزيادة معرفتك بها باستمرار.


2. لا تجبر نفسك


قد يكون الأمر أكثر حماسة عندما تستثمر في العملات المشفرة لأول مرة. يجب على كل مبتدئ في هذه الصناعة أن يتطلع إلى جني الأموال كما ادعى المتداولون الآخرون بالفعل. علاوة على ذلك ، كما قلت سابقًا ، يجب أن تتعرف على الأساسيات وليس التسرع في العملية. ربما كانت Bitcoin معروفة منذ بضع سنوات حتى الآن. لكن ، لا أحد يعرف ماذا سيكون المستقبل؟ وأيضًا ، لا تستثمر المزيد من الأموال في استثمار البيتكوين. يمكن أن يساعدك البدء في الاستثمار على نطاق صغير والتعلم يومًا بعد يوم على تحديد المبلغ الذي يجب عليك الاستثمار فيه.


3. الاستثمار في العملات المشفرة الأخرى


سيقول معظم الخبراء أنه لا تحمس أكثر بشأن Bitcoin الذي قد ينتهي بك الأمر إلى استثمار كل أموالك فيها. يقترحون ذلك ، لا تستثمر أموالك بالكامل في عملة مشفرة واحدة ، مثل Bitcoin. بدلاً من ذلك ، قم بالاستثمار في أصول أخرى مثل Litecoin و Ripple و Bitcoin Cash و Tether و Ethereum وما إلى ذلك.


هل تريد شراء عملة معماة في الهند؟ قم بزيارة Koinbazar واستكمل عملية التسجيل.


4. الحفاظ على الأصول الخاصة بك آمنة


يعتبر قسم الجرائم الإلكترونية أكثر أهمية لتجنب الأنشطة الاحتيالية في مجال التشفير. من أفضل الطرق للحفاظ على عملات البيتكوين الخاصة بك هي الاحتفاظ بها في محفظة العملات المشفرة. ولكن ، قبل أن تضطر إلى التحقق من أن المحفظة آمنة. لأن معاملاتك يمكن أن تتعرض للاختراق وقد ينتهي بها الأمر بخسارة كل أموالك إذا لم تكن على علم بذلك. لا توجد مبالغ مستردة لعملة البيتكوين ، بمجرد فقدها لا يمكنك استردادها. كن حذرًا ويجب أيضًا تجنب الوقوع في مثل هذا الموقف.


5. الاستعداد للتقلب


ينصح معظم المستثمرين بأن سوق البيتكوين لا يمكن التنبؤ به. إذا كنت مستثمرًا جديدًا ، فيجب عليك الاحتفاظ بإستراتيجية تساعد على الإدارة في وقت تقلبات الأسعار. استهدف دائمًا استثمارات طويلة الأجل ، ولا تغري بالدخول في رهانات قصيرة الأجل.


تلخيص لما سبق:


يمكن أن يساعدك المذكور أعلاه في معرفة أفضل طريقة للاستثمار في Bitcoin للمستثمرين الجدد وبدء رحلتك بمعلومات غنية. 


google-playkhamsatmostaqltradent